ابدأ تشغيل كازينو على الإنترنت: ماذا تحتاج إلى معرفته

لطالما كانت المقامرة عبر الإنترنت واحدة من أكثر المناطق المربحة والمرغوبة لأصحاب الأعمال ، سواء أكان لديهم خبرة في هذا المجال أم لا. من أجل فتح كازينو ناجح عبر الإنترنت يستفيد منه مالكه ويسر العميل ، يجب اتباع التسلسل المناسب للخطوات ، مع إيلاء اهتمام خاص بكل التفاصيل. كمقدم برامج للكازينوهات على الإنترنت ، يسر لينة السويسرية أن تشارك تجربتها لمساعدة مالكي الكازينوهات المحتملين عبر الإنترنت على تجنب الأخطاء الشائعة التي قد تعيق بدء عمل تجاري أو زيادة الميزانية أو حتى الميزانية.

الخطوة 1. التحضير

 القضايا القانونية

تتطلب المقامرة عبر الإنترنت ترخيصًا. لذلك من المهم التفكير في اختيار الولاية والحصول على ترخيص. يمكن أن يحدث هذا قبل كل شيء في مكانين: في البلدان الخارجية وفي دول الاتحاد الأوروبي. كل شخص لديه مزايا وعيوب – الميزانية والوقت والسمعة. عادة ما يستغرق الأمر بضعة أشهر إلى سنة للحصول على رخصة ألعاب ، على سبيل المثال ستة أشهر في مالطا.

الخطوة التالية بعد اختيار الاختصاص القضائي هي تسجيل الشخص الاعتباري – شركة المقامرة ، وفتح حساب مصرفي وإبرام اتفاقات مع مزودي أنظمة الدفع ، والتي ستكمل البنية التحتية القانونية والمالية.

هناك حل آخر يتمثل في استخدام نظام “البطاقة البيضاء” ، وهو تأجير البرامج مع ترخيص البرنامج والبنية التحتية المالية لمورد البرنامج وتشغيل الكازينو الخاص بك تحت علامتك التجارية الخاصة ، ولكن مع البنية التحتية الجاهزة للاستخدام. يحمي هذا النظام من المشاكل القانونية والمصرفية المفرطة ولكنه يتحمل تكاليف إضافية.

 البرمجيات

بمجرد مراجعة جميع المشكلات القانونية بشكل فردي أو متزامن ، فقد حان الوقت لاختيار أحد مزودي برامج الكازينو المحترفين عبر الإنترنت. في أبحاث السوق ، يُنصح بتقييم نسبة السعر / الأداء. بالإضافة إلى التصميم الجذاب ومجموعة من الألعاب الشائعة ، يجب أن يشتمل المنتج الجيد أيضًا على منصة ألعاب موثوق بها تتيح الإدارة الفعالة لأنشطة الكازينو وتشمل:

• سم
• نظام إدارة اللاعب
• نظام إدارة للمكافآت والترقيات
• نظام إدارة اللعبة
• واجهة لإدارة نظام الدفع
• نظام نقاط البيع
• تقرير وحدة
• تقديم الدعم لأدوار مختلفة للمسؤولين
• نظام إدارة التابعة لها
• نظام مكافحة الغش
• الاحتفاظ بنظام البريد الإلكتروني

يجب أن تكون التحديثات المنتظمة للبرامج والألعاب والاستضافة والدعم الفني جزءًا من حزمة الموفر. يتحمل مقدمو الخدمات المحترفون دائمًا المسؤولية عن الدعم الفني الكامل لتشغيل المنتج بعد بدء التشغيل.

قد تكون حزمة البرامج ، التي تتضمن جميع المكونات المذكورة أعلاه ، في المقدمة من حيث التكلفة ، ولكن الاستثمار المالي سوف يؤتي ثماره عندما تحصل على شريك موثوق به على استعداد لمرافقتك طوال دورة حياة المشروع. مشروع. هل تعلم أن شراء حل أرخص في المستقبل يمكن أن يؤدي إلى تكرار الإنفاق.

 تخطيط التسويق

تعتبر إستراتيجية التسويق الفعالة عنصرًا أساسيًا لنجاح كازينو عبر الإنترنت. في هذه المرحلة الزمنية ، من المناسب استراتيجيا إجراء بحث دقيق عن المنافسين. بادئ ذي بدء ، يمكنك الحصول على صورة كاملة عن السوق: من هو القائد ، والاستراتيجيات المستخدمة ، وما يتم تحقيق عائد الاستثمار وما إلى ذلك. لذلك ، إذا كنت تعرف قواعد اللعبة ، يمكنك إنشاء عرض فريد لا يمكن للعملاء رفضه. إن استخدام طريقة التقييم يلعب بشكل مثالي لنجاح الكازينو عبر الإنترنت وهو مجاني تمامًا. خطط لاستراتيجيتك التسويقية من خلال تكييف أفضل الممارسات في مجالات الترويج والإعلان وتطوير العلامة التجارية.

عندما تدير شركة تقوم بفتح كازينو على الإنترنت أعمالًا تجارية منزلية ، فمن المهم إقناع العملاء الحاليين بالمقامرة في كازينوهات الإنترنت من خلال تقديم مكافآت جذابة وبالتالي تطوير الولاء واحترام الموقع. ، كل الخبرة مرحب بها دائمًا ، لكن ضع في اعتبارك سوء التفاهم المحسوب من وجهة نظر رياضية.

والخطوة التالية هي اللجوء إلى شركات التسويق عبر الإنترنت أو الأشخاص المتخصصين في الألعاب عبر الإنترنت: وكالات تحسين محركات البحث (سيو) وشركات تسويق البريد الإلكتروني وموارد الوسائط المتعددة التي توفر نظرة ثاقبة للكازينو وغير ذلك الكثير. وبهذه الطريقة ، يمكنك تحديد أفضل الصفقات في السوق وتحديد الشركاء المناسبين قبل بدء تشغيل موقع الويب لإطلاقه.

في هذه المرحلة ، حان الوقت أيضًا للتفكير في سياسة المكافأة المستقبلية واستراتيجية التسويق الخاصة بشريكك ، وما إذا كان البرنامج الذي تختاره لديه الإمكانيات التقنية المناسبة.

 الميزنة

بمجرد تحديد التكاليف القانونية ، والبرامج ، والتسويق ، فقد حان الوقت للميزانية. أفضل خيار للشركات الناشئة هو تحديد الميزانية للسنة الأولى من التشغيل على الأقل ، بينما يجب تعيين الميزانية لأطول فترة ممكنة للشركات ذات الخبرة التي تعمل في سوق ط الألعاب. لا تخطط لميزانيتك بعد إعداد موقع الكازينو عبر الإنترنت ، ولكن مقدمًا. إذا كنت شركة ناشئة ، فعليك أن تفهم أن تكاليفك ستكون أعلى. هدفك هو كسب ثقة اللاعبين منذ البداية. المشاهد الحالية لديها بالفعل الثقة.

في مرحلة ما قبل الإطلاق ، يتم إنفاق معظم ميزانية تكوين البرنامج لتزويد المستخدمين في المستقبل بمنتج عالي الجودة. ولكن بعد الإطلاق ، من الضروري إنفاق نصف الأموال على تسويق الكازينوهات وترويجها.

Author: Rajab